آعـز اصـحـآآب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آعـز اصـحـآآب

مرحبا بكم فى منتدى اعز اصحاب انـتـظـرو شـآت اعـز اصـحـآب قـريـبآ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمر الليالى
عــضـو جــديــد
عــضـو جــديــد



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/10/2010

النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Empty
مُساهمةموضوع: النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب   النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 4:00 pm

يقول:- القمص زكريا بطرس ان (رسول الله صلى الله عليه وسلم) لايصبر عن النساء ؟؟؟؟؟
""..السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..""
سلسله كشف اكاذيب القمص الدجال زكريا بطرس حول اخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم:-
فى كتاب الجواب الكافى لمحمد بن ابى بكر الزرعى (جواب 1 ) {صفحه 148}عن أنس عنى النبى صلى الله عليه وسلم:- يقول حبب اليا من دنياكم الطيب والنساء اصبر عن الطعام والشراب ولا اصبر عن النساء.
ولكن الجاهل زكريا لايعرف ان يجد القراءه لان محمد بن ابى بكر الزرعى بالضمه موش بالفتحه فى كتاب توضيح المشتبه فى (ضبط الاسماء الرواه وانسابهم وألقابهم وكناهم) لابن ناصر الدين الدمشقى :رحمه الله عليه:0 الجزء الرابع(طبعه مؤسسه الرساله)
{صفحه"287"} الزرعى بضم الزال0 وفتح الراء0 وكسر العين المهمله:- نسبه الى بلد زرع من أعمال دمشق0 (من هذه البلد جاء الامام محمد بن أبى بكر الزرعى) ولكن ظهر من هذه البلد ايضا " الامام العلامه أبو محمد بن أبى بكر بن أيوب الزرعى ثم الدمشقى الحنبلى ابن قيم الجوزريه يعنى الجاهل زكريا بطرس لايعرف أن ينطق اسم صاحب الكتاب.
ثاني نقطه:-
أن زكريا الجاهول لايعرف أن محمد بن أبى بكر الزرعى هو نفسه ابن القيم الجوزيه وأن اسم محمد الزرعى هوا الاسم الاصلى ولكن اسم الشهره هوا ابن القيم الجوزيه سى مثلا"لما اقول اسم( نظيرالجيد)لاأحد يعرف من هوا ولكن نظير الجيد هوا البابا شنودا.
وكان من المفترض ان زكريا يذكر اسم الامام ابن القيم الجوزيه على الكتاب وليس محمد بن ابى بكر الزرعى.
ثانيا هذا كتاب لجواب الكافى لمن سأل عن الدواء الشافى أو الداء والدواء لمحمد بن أبى بكر بن أيوب الزرعى الدمشقى الحنبلى المعروف بـــ"ابن قيم الجوزيه::
فى {صفحه 402 نقراء}:::
يقول الامام :حتى أن كثيرا من الناس يصبر على الطعام والشراب ولا يصبر عن النساء, وهذا لايذم أذا صادف حلالا,يعنى زوحته وليس الزنا ولا ان يفعل الفواحش,,, يل يحمد كما فى كتاب "الذهد" للامام أحمد:من حديث يوسف بن عطيه الصفار:: يعنى يوسف هوا الذى قال وليس رسول الله.
يقول يوسف بن عطيه الصفار فى حديثه,, عن ثابت البنانى,, عن أنس عن ؛؛ النبى صلى الله عليه سلم؛؛ ((حبب ألى من دنياكم النساء والطيب وأصبر عن الطعام ولا اصبر عنهن))
والجريمه الذى فعلها زكريا بطرس انه أخفى عن الناس أن يوسف هوا الذى اروى هذا الحديث:- ولكن من هوا يوسف بن عطيه الصفار؛؛ فى كتاب تهذيب الكمال فى اسماء الرجال: للحافظ المتقن جمال الدين أبى الحجاج يوسف المزي :رحمه الله عليه: ؛؛فى المجلد الثانى والثلاثين؛؛ طبعه مؤسسه الرساله....{ ترجمه 7154}:-
يوسف بن عطيه بن باب الصفار- فى الصفحه التى بعدها رقم 446؛؛
وقال الجوزجانى:- لايحمد حديثه.
وقال أبو زرعه,,وأبو حاتم,,والدار قطنى:- ضعيف الحديث.
قالو عن يوسف انه ضعيف الايمان.
وقال التجارى:- منكر الحديث يقول فلا تحل الروايه عنه حرام أن تروى عنه.
وقال أبو داود:- ليس بشئ. أى لايزيد شئ فى علم الحديث.
وقالى النسائى:- متروك الحديث,,وليس الثقه.
وقال أبو بشر الدولابى:- متروك الحديث يوسف بن عطيه بن الصفار هذا متروك الحديث.
وقال ابن حبان:- يقلب الاخبار, ويلزق المتون الموضوعه بالاسانيد الصحيحه لايجوز الاحتجاج به.
ولهذا الحديث ضعيف اللفظ بأى حال من الاحوال عند العلماء.
ولكن زكريا بطرس عمل جريمه اخرى:-
انه لايذكر للناس ان الشيخ عمرو عبد المنعم سليم فى تحقيق لكتابه الجواب الكافى ,, قال"عن هذا الحديث منكر جدا بهذا اللفظ فأن فيه يوسف بن عطيه الصفار, وهو واه,قال ابن معين ""ليس بشئ,, وقال البخارى""منكر الحديث,, وقال الحاكم:- عن ثابت أحاديث مناكير وقال "ابن الحبان:-يقلب الاخبار, ويلزق المتون الموضوعه بالاسانيد الصحيحه لايجوز الاحتجاج به"""
وقال ايض لأحد المتصلين به أنه لايوجد كتاب على وجه الارض ولم يقراءه,, ولكن من المفترض انه قراء هذا الكتاب ولماذا لم تقل للناس أن هذا اللفظ ضعيف؟
ومنكر ولا يصح على" رسول الله عليه وسلم"
:::يوجد جريمه أخرى فعلها زكريا بطرس:::
أنه لايذكر انه يوجد لفظ ثانى لهذخ الروايا وأيضا عن طريق "" يوسف بن عطيه "" فى كتابه المجروحين من المحدثين" لابن حبان" الجزء الثانى{صفحهرقم 48 ترجمه رقم 1232}يوسف عطيه الصفار السعدى نفس الكلام الذئ الذى ذكره أنه كان من يقلب الاحاديث,, ويلزق المتون الموضوعه بلأسانيد الصحيحه,, ويحدذ بها لايجوز الاحتجاج به بمحال:- ويجد ايض بالصفحه التى تاليها:-
وروى عن ثابت,عن أنس بن مالك, قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"" أن الله عز وجل جعل قره عين فى الصلاخ,,وحبب ألى طيب كما حبب ألى الجائع الطعام,,والى الظمآن الماء,, والجائع يشبع والظمآن يروى,, وأنا لاأشبع من الصلاه ,,وكان أذا دخل البيت يكون فى الصلاه أوفى مهنه أهله.
وهذا الحديث عن طريق ""يوسف بن عطيه "" الذى هوا ثابت ولكن هذا الحديث ضعيف ولايصح ولكن يوجد لفظ أنا لاأشبع من الصلاه مش وانا لا أصبر عنهن {يعنى النساء} ولكن هذا اثبات ان هذا الحديث لايصح على رسول الله صلى عليه ةسلم: بل هو حديث ضعيف جدا من طريق رجلا متروك الحديث.
""هل النبى صلى الله عليه وسلم""
كان لايصبر عن النساء وهنا نظر الحديث الصحيح فى كتاب صحيح البخارى " اصح كتاب على وجه الارض" بعد كتاب الله جلا علاه" {دار بن كثير دمشق بيروت}""{صفحه 463 حديث رقم 1927}.
قال:عن عائشه رضى الله عنها قالت:كان{ بنى الله صلى الله عليه وسلم}""يقبل ويباشر وهو صائم,, وكان أملككم لآربه""
وسوف نرى شرح الحديث من عمده القارى::صحيح البخارى"" للآمام العلامه بدر الدين العينى""{رحمه الله عليه}.
(دار الكتب العلميه الجزء الثال صفحه رقم 397)
يقول فى الحديث ولكنه املككم لآربه""قال الآصمعى هى الحاجه{أى أضبطكم لشهوته.
كان النبى { صلى الله عليه وسلم}بضبطكم شهوته وليس كما يدعى القمص الكذاب زكريا بطرس.
ويوجد بصحيح البخارى {صفحه رقم 1221ديث رقم 4837}عن عائشه رضى الله عنها :أن""النبى صلى الله عليه وسلم"" كان يقوم من الليل حتى تتفكر قدماه{أى تتورم} فقالت عائشه:- لم تصنع هذا يارسول الله وقد غفر الله لد ماتقدم من ذنبك وما تأخر؟ قال:أفلا أحب أن أكون عبدا شكورا:-
لو كان نبينا ""محمد صلى الله عليه وسلم"" لايصبر عن النساء فلماذا يترك الفراش والنساء ليصلى حتى تتورم قدماه من الصلاه.
وأسمع يازكريا من كتاب دلائل النبوه {للآمام أبى بكر البيهقى (رحمه الله)
{صفحه رقم 203حديث} عن عتبه بن ربيعهذهب ألى النبى""صلى الله عليه وسلم"" يفاوضه فى أن يترك رسالته عليه السلام فقال ليه يامحمد فأن كنت أنما بك الرئاسه قدنا ألويتنا لك فكنت رأسنا مابقيتبمعنى{لو اننى فى هذا الدين تطلب عقدنا ألويتنا أليك أنت السيد لنا طوال حياتك}
وأن كان بك الباءه( حب الزاوج)زوجناك عشره نسوه تختار من أى أبيات قريش شئت وأن كان بك المال جمعنا لك من أموالنا ماتستغنى بها أنت وعقبك من بعدك ورسول الله ""صلى الله عليه وسلم ساكت لايتكلم.
{{ لو كان هذا الرجل لايصبر عن النساء ويحب الشهوات كان وافق على ان يتزوج عشر من النساء من أجمل نساء قريش}}.

وقال رسول الله "صلى الله عليه وسلم"
{ بسم الله الرحمن الرحيم}
**حم - تنزيل الرحمن الرحيم - كتب فصلت ءايته قراءنا عربيا لقوم يعلمون - بشيرا ونذيرا فأعرض أكثرهم فهم لايسمعون - وقالوا قلوبنا فى أكنه مما تدعونا اليه وفى ءا1اننا وقر ومن بيننا وبينك حجاب **.
فقرأ حتى بلغ فأن فقول أنذرتكم صاعقه مثل صاعقه عاد وثمود:- فأمسك عتبه على فيه((على فم النبى صلى الله عليه وسلم))
وناشده الرحم أن يكف عنه ولم يخرج ألى اهله وأحتبس عنهم .
لو كان بنى الله يريد ملذات وشهوات الدونيا كان وافق على عرض عتبه بن ربيعه .
نفرض أن الحديث ده صحيح وان البنى(صلى الله عليه وسلم) كان لايصبر عن النساء لكنه لايزنى يعنى أنت ياركريا رفضت نبوءه البنى علشان مثل هذا الروايا الضعيفه المكذوبه مع أن لايوجد بها أى شئ رجل لايصبر عن النساء ولكنه لم يزنى يذهب ألى زوجاته ايه المشكله.
ازاى أنت يازكريا انت تؤمن بنبى لم يقدر أن يصبر عن النساء هذب وزنى وتركت الذى لايزنى بحياته طرفه عين بل فرضت طهارته على العالمين بشهاده الكافرين قبل المسلمين بل كان يعلم اصحابه الفضيله والطهاره والعفه والشرف.
ونذهب الى الكتاب المقدس((سفر صموئيل الثانى01و11 من أول العدد رقم 2)).
وكان فى وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى فوق سطح البيت المرء وراى من على سطح البيت أمرأه تستحم,, وكانت المرأه جمليه المنظر جدا فسأل داود عن المرأه أليسيت هذه """بششبع بنت أليعام""" فقالوا نعم فاأرسل داود رسلا فأخذها فدخلت أليه فأضطجع معها وهى مطهره من طمئها وعندما رجعت ألى بيتها حملت المرأهفأرسلت ألى داود وقالت له(أنى حبله) وهى متزوجه وداود اغتصبها .
النبى داود بحسب الكتاب المقدس لم يقدر أن يصبر عن النساء مع أنه كان له نساء كثيرات مع ذلك زنى من أمرأه" أوريا الحثى"
(وهوا أحد جنوده).
ومع ذلك زكريا بيؤمن به انه هو بنى وترك نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الشريف الطاهر العفيف {عليه والصلاه والسلام}وى النهايه قد أثبتنا ان النبى محمد (عليه افضل الصلاه والسلام)برئ من اختراقات المجرم زكريا بطرس.........








































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هتلر
مـديــر عــآآآم
مـديــر عــآآآم
هتلر


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 09/10/2010
العمر : 39
الموقع : a3azashab.yoo7.com

النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب   النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Icon_minitimeالسبت أكتوبر 23, 2010 4:14 pm

شكر كتير للعضوة المميزة دائـما (قـــمر الليـــــالى) على مجهودها الرائع و ننتظر منها المزيد صديقك للابد (هــــــــتــــلر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Master
مـديــر عــآآآم
مـديــر عــآآآم
Master


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب   النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب Icon_minitimeالأحد أكتوبر 24, 2010 8:38 am

قمر اليالى لكى خالص تحياتى وتقديرى لكى
تقبلى مروى اوتو باشا
قمر اليالى لكى خالص تحياتى وتقديرى لكى
تقبلى مروى اوتو باشا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://a3azashab.yoo7.com
 
النبى كالسحاب فى السماء لايضير السحاب نبح الكلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آعـز اصـحـآآب :: الاقـسـآم الـرئـيـسـيـه :: القسم الاسلامى-
انتقل الى: